الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
» لعمل شات ديجى مجانا \(دوك نت)\الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:39 am من طرف » اسطوانة الثاني الإعدادي ترم أول لغة عربيَّة فيديو وبور بوينت بالصوتالخميس أكتوبر 10, 2013 7:08 am من طرف » اربح من على النت عن طريق مشاهده الاعلانات (والله العظيم بجد )السبت يونيو 29, 2013 3:31 pm من طرف » أجمل حدوتة مصريَّة مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:40 pm من طرف » قصيدة دعوة للأحزاب المصريَّة الأحد نوفمبر 18, 2012 10:34 pm من طرف » قصيدة أثر الإسلام في حياة العرب - مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:25 pm من طرف » خطبة صوتيَّة فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ويوم عرفةالأحد نوفمبر 18, 2012 10:21 pm من طرف » غزة أطلقت 703 صواريخ على إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية عليهاالسبت نوفمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف » مواطن يحاول اقتحام مجلس الوزراء اعتراضا على مقتل الأطفال بأسيوطالسبت نوفمبر 17, 2012 2:50 pm من طرف » ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار أسيوط لـ51 وفاة و17 مصاباالسبت نوفمبر 17, 2012 2:42 pm من طرف

شاطر | 
 

 الاقصى يستغيث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

 

abdelrahman
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 831
تاريخ الميلاد : 30/10/1991
العمر : 27
الموقع : http://rabetwa7ed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: الاقصى يستغيث   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 2:16 pm

 


اخوانى.... هل تعلمون من انا؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا اولى القبلتين.....وثانى المسجدين........وثالث مسجد تشد له الرحال.
انا اولى القبلتين لان محمد صلى الله على وسلم لما شرع فى الصلاه . كان قد اتخذنى قبلة له ولصحبة الكرام قبل ان يولوا وجوههم شطر المسجد الحرام.
انا ثانى المسجدين. لاننى ولدت على الارض بعد اربعين عاماً من ميلاد المسجد الحرام , فوعجبى كل المساجد بنيت بعدى. فكيف يرضى المسلمون فى كل العالم ان تطهر كل المساجد إلا انا ؟ كيف يرضى المسلمون فى كل العالم ان تحرر كل المساجد الا انا؟ كيف يرضى المسلمون فى كل العالم ان تطهر كل المساجد إلا انا؟ كيف يرضى المسلمون فى كل العالم ان تعصم دماء المصلين فى كل المساجد إلا انا ؟ نعم انا المحروق محرابى وابوابى انا الذين قتلوا عباده صغاراً وكباراً ورجالاً ونساء انا الذى يحفرون الانفاق من تحتى , انا الذى تداس ارضة باحذية الجنود المحتلين انا الذى يدبر له كى يهدم ليغدو أثرا بعد عين.
انا ثالث مسجد تشد له الرحال فصلاه فى محرابى ياحبابى تعدل خمسمائة صلاه فيما سواة الا المسجد الحرام والمسجد النبوى الشريف فوعجبى هل من مشمر للجنه ؟ فلماذا لا يشدون الرحال الي ؟ ألا يعلمون ان رباط ساعه فى حرمى تعدل خمسمائة ساعة رباط فيما سواى الا المسجد الحرام والمسجد النبوى الشريف أين القاهرون لعدوهم الذين ما زادهم جمع الناس لهم الا أن قالوا حسبنا الله ونعم الوكيل؟ الايعلمون ان ساعة اعتكاف تحت قبابى وفى ظلال مأذنى تعدل خمسمائة ساعة إعتكاف فيما سواى الا المسجد الحرام والمسجد النبوى الشريف؟ فاين ورثة حبيبى محمد صلى الله علية وسلم ؟ اين احفاد عمر ابن الخطاب رضى الله عنة ؟ اين اتباع صلاح الدين الايوبى رحمة الله؟
انا الاقصى المبارك فلا تخذلونى !!! نعم انا الاقصى المبارك ولا فخر

هدم الاقصى عقيدة صهيونية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أخوانى
لابد من معرفة حقيقة مايجرى فان التخطيط لهدم الاقصى ليس وليد هذة اللحظة بل هو عملية قديمة جديدة تتكرر وسوف تتكرر , لانها جزء لا يتجزء من العقيدة الصهيونية , وهى عقيدة لا تخصى اليهود الصهاينة وحدهم بل تخص قطاعا كبيرا من المسيحية البروتستانتية (المسيحية الصهيونية تلك العقيدة المزعومة يؤمن اتباعها ان من شروط عودة المسيح ووقوع معركة (هرمجدون) للقضاء على الاشرار (المسلمين تحديدا) , وبداية مايسمى الالفية السعيدة ) ان من شروط ذلك هدم المسجد الاقصى , واقامة هيكل سليمان فى مكانة , حيث يعتقد هولاء أن هيكل سليمان يقع تحت المسجد الاقصى , وهكذا فنحن أمام قوى إسرائلية ويهودية صهوينة , ومسيحية بروتستانتية صهيونية وهناك كنائس تبشر بذلك وتدعو اليه وتجمع من رعاياها المال الازم لتمويل عملية الهدم وبناء الهيكل ودعم اسرائيل سياسيا واعلاميا كجزء من تحقيق شروط عودة المسيح المزعوم

الاعتداءات على الاقصى ...تسلسل زمنى



وهذة بعضا من الاحداث التاريخية للاعتداءات على الاقصى:
عام 1967: قام الجيش الاسرائيلى باحتلال حائط البراق , كما قام بهدم حى المغاربة وتدمير 138 مبنى من مبانية , اضافة الى مدرسة الافضالية وجامع البراق ومسجد المغاربة
9 اغسطس 1969: الحاخام فى الجيش الاسرائيلى شلمو غورين يقتحم الحرم القدسى الشريف
21 اغسطس 1969: يهودى استرالى متطرف يدعى مايكل دينس يضرب النار فى الاقصى ويدمر منبر صلاح الدين الذى يبلغ عمرة ثمانمائة عام
2 نوفمبر 1969: ايغال الون نائب رئيس الحكمومة الاسرائلية ومساعدو يدخلون الحرم القدسى الشريف.
11 يوليو 1971 : جماعة بيتار المؤلفة من 12 شابا دخلت المسجد الاقصى ومحاولة الصلاة فية
18 اكتوبر 1990: متطرفون يهود ضعون حجر الاساس لليهكل الثالث المزعوم فى ساحة الحرم القدسى الشريف مما ادى لاستشهاد أكثر من 21 فلسطنيا وجرح اكثر من 150 منهم.
28 سبتمبر 2000: ارييل شارون , يقتحم المسجد الاقصى . لتندلع على اثر ذلك انتفاضة الاقصى التى استشهد وجرح فيها الالف الفلسطينين.
23 يوليو 2007 : نحو ثلاثمائة يهودى يقتحمون الاقصى ويؤدون بداخلة طقوساً مشبوهة.
16 اغسطس 2008: جماعات متطرفة تقتحم باحات الاقصى المبارك
9 اكتوبر 2008: مجموعات من المستوطنين والحاخامات ورجال السياسة تنفذ اقتحامات جماعية ومسيرات تهويدية "لمنطقة الحرم القدسى الشريف.
9 فبراير 2009: اسرائيل تدخل مئات السياح والساحات المرتديات "لباسا فاضحا" داخل الاقصى
11 مارس 2009: ثلاثين يهوديا متطرفا بلباس تنكرى يقتحمون باحات المسجد الاقصى.
24 سبتمبر 2009: عناصر من وحدة "خبراء المتفجرات" تقتحم الاقصى المبارك.
7 سبتمبر 2009: موجهات مع الشرطة الاسرائيلية وجماعات يهودية داخل الحرم القدسى
بالاضافة للمحاولات المستميتة لجماعة أمناء الهيكل لوضع حجر الاساس لليهكل المزعوم.
والحفريات تحت الاقصى من جميع الاتجهات حتى تصدعت معظم جدرانة


واجبنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1-التاكيد على اسلامية القضية والمعركة وان فلسطين والاقصى ليستا ملكا للفلسطنين وان كانو هم اصحاب الارض ولكنهم ملك الامة الاسلامية كلها , ولا يجوز لحاكم ولفصيل ولا لحركة ولا لاى شخص كان أن يفرط فية باى سبب أو حجة ومهما كانت الظروف ولاحوال حتى لو أجمع الشعب الفلسطينى كله على التخلى عن جزء من فلسطين (وهذة فتوى جمهور العلماء)
2-على العلماء القيام بدورهم فى توضيح مايجرى فى الارض المباركة من خلاف سياسى وتوضيح الموقف الشرعى الصريح.
3-على وسائل الاعلام ان تقوم بدورها الكامل فى نقل الواقع الفلسطينى وتوثيق جرائم الاحتلال تجاه الاقصى وعرضها على الناس وكذلك توعية الناس بمخططات العدو.
4- تفعيل الجهاد بالمال والمقاطعة الواجبة والتضرع الى الله سبحانة وتعالى بالدعاء لنصرة دينة ومقدساتة .
ونفعنا الله وايكم بهذا العمل
برجاء النشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rabetwa7ed.yoo7.com
 

الاقصى يستغيث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابط واحد :: ۩۞۩☻♥ المنتديات العامة ♥☻۩۞۩ :: •°•( المنتدى العام )•°•-