الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
» لعمل شات ديجى مجانا \(دوك نت)\الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:39 am من طرف » اسطوانة الثاني الإعدادي ترم أول لغة عربيَّة فيديو وبور بوينت بالصوتالخميس أكتوبر 10, 2013 7:08 am من طرف » اربح من على النت عن طريق مشاهده الاعلانات (والله العظيم بجد )السبت يونيو 29, 2013 3:31 pm من طرف » أجمل حدوتة مصريَّة مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:40 pm من طرف » قصيدة دعوة للأحزاب المصريَّة الأحد نوفمبر 18, 2012 10:34 pm من طرف » قصيدة أثر الإسلام في حياة العرب - مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:25 pm من طرف » خطبة صوتيَّة فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ويوم عرفةالأحد نوفمبر 18, 2012 10:21 pm من طرف » غزة أطلقت 703 صواريخ على إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية عليهاالسبت نوفمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف » مواطن يحاول اقتحام مجلس الوزراء اعتراضا على مقتل الأطفال بأسيوطالسبت نوفمبر 17, 2012 2:50 pm من طرف » ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار أسيوط لـ51 وفاة و17 مصاباالسبت نوفمبر 17, 2012 2:42 pm من طرف

شاطر | 
 

 أحمد مكي: فيلمي الجديد كوميديا جديدة بخلطة "ريحانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

 

darsh
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 696
تاريخ الميلاد : 11/08/1992
العمر : 26
الموقع : www.rabetwahed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: أحمد مكي: فيلمي الجديد كوميديا جديدة بخلطة "ريحانية   الجمعة يوليو 16, 2010 1:40 pm

 

أكد الفنان أحمد مكي أنه يعتبر أن الكوميديا التي يقدمها فيلمه الجديد "لا تراجع ولا استسلام- القبضة الدامية"، كوميديا فريدة من نوعها ولم تقدم من قبل في مصر أو الوطن العربي.
حيث قال مكي: "لا تراجع ولا استسلام نوع من الضحك لم نقدمه في مصر من قبل، ولكنه موجود عالميا، ويطلقون عليه اسم "البارودي"، وهو فن السخرية من الأعمال السينمائية، ولعل أشهر أنواعها عالميا هو سلسلة أفلام "scary movie".
وقال مكي في حواره مع جريدة "الشروق" : "أنا اعرف ان الجمهور يحب الجديد ويحب السخرية، ولكنني في فيلمي الأخير، قررت المغامرة بفيلم كامل ينتمي للبارودي، ولكنه وفي الوقت ذاته فيلم مصري ومرتبط بموروثنا الثقافي والسينمائي".
وأضاف مكي ان هناك بعض القنوات الفضائية الخاصة كانت تحاول ان تقدم هذا النوع من الكوميديا ، إلا انه وصف هذه الإعلانات بأنها "فجة جدا".
وتابع مكي حديثه قائلاً: "وضعنا في أذهاننا تقديم فكرة تحقيق الحلم وتشجيع الناس على محاولة صنع أحلامهم، من خلال شخص محدود الذكاء هو "حزلقوم"، لكنه فقط يحاول تحقيق أيّ شيء إيجابي وتحسين مستواه، وهو فيلم حلمت أن يكون فيه ضحك وتفاؤل للجمهور".
مكي أشار في حديثه انه استوحى فكرة الفيلم من قصة قديمة في السينما المصرية وهي قصة استبدال الشخص بآخر التي اشتهر بها الفنان نجيب الريحاني وقام بتقديمها من خلال فيلمين وهما: "سي عمر" و"سلامة في خير".
وأكد مكي انه سعيد للغاية بالنجاح الذي حققه كل من ماجد الكدوانى ودنيا سمير غانم في الفيلم، وقال: "الفيلم هو عبارة عن عمل جماعي، وكلنا نعمل معا من أجل الوصول به للنجاح، وهذا ما أؤمن به، وخصوصا لكوني مخرجا، فأنا أرفض الفردية التي كنت أعانيها من بعض النجوم، وللعلم الأفلام القديمة كانت تنجح لوجود عديد من النجوم والأبطال بها، وأنا لا أعاني عقدة النقص كي أظهر بمفردي في الأفلام.. أنا مع الأداء الجماعي".
كذلك شدد مكي على أن عمله مع مخرج وفريق عمل واحد في 3 أفلام متتالية ليس الهدف منه تكرار تجربة الفنان محمد سعد في "اللمبي"، مؤكداً انه قدم أكثر من 10 شخصيات في 3 أفلام فقط، وهذا ما يدل على اختلاف التجربتين.
ولفت إلى أن فيلمه "لا تراجع ولا استسلام" هو نوع جديد من الكوميديا العالمية بخلطة نجيب الريحاني، دون الاعتماد على الأسلوب الساخر.
"لا تراجع ولا استسلام" بطوله أحمد مكى، ودنيا سمير غانم، وماجد الكدوانى، وعزت أبوعوف، ودلال عبد العزيز، وغسان مطر، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ومنتج منفذ شركة بيرد اى.
وعلى الجانب الأخر أكد مكي انه يعتبر ان الفنان الراحل فؤاد المهندس هو أفضل كوميديان مصري، الى جانب انه الأب الروحي للكوميديا المصرية، مؤكداً ان هناك تقاربا شديدا بين النمط الكوميدي الذي كان يقدمه فؤاد وما يقدمه هو الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.darsh92.ahlamontada.com
avatar

 

abdelrahman
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 831
تاريخ الميلاد : 30/10/1991
العمر : 27
الموقع : http://rabetwa7ed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أحمد مكي: فيلمي الجديد كوميديا جديدة بخلطة "ريحانية   الجمعة يوليو 16, 2010 2:42 pm

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rabetwa7ed.yoo7.com
 

أحمد مكي: فيلمي الجديد كوميديا جديدة بخلطة "ريحانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابط واحد :: ۩۞۩☻♥ المنتديات العامة ♥☻۩۞۩ :: •°•( المنتدى العام )•°•-