الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
» لعمل شات ديجى مجانا \(دوك نت)\الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:39 am من طرف » اسطوانة الثاني الإعدادي ترم أول لغة عربيَّة فيديو وبور بوينت بالصوتالخميس أكتوبر 10, 2013 7:08 am من طرف » اربح من على النت عن طريق مشاهده الاعلانات (والله العظيم بجد )السبت يونيو 29, 2013 3:31 pm من طرف » أجمل حدوتة مصريَّة مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:40 pm من طرف » قصيدة دعوة للأحزاب المصريَّة الأحد نوفمبر 18, 2012 10:34 pm من طرف » قصيدة أثر الإسلام في حياة العرب - مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:25 pm من طرف » خطبة صوتيَّة فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ويوم عرفةالأحد نوفمبر 18, 2012 10:21 pm من طرف » غزة أطلقت 703 صواريخ على إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية عليهاالسبت نوفمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف » مواطن يحاول اقتحام مجلس الوزراء اعتراضا على مقتل الأطفال بأسيوطالسبت نوفمبر 17, 2012 2:50 pm من طرف » ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار أسيوط لـ51 وفاة و17 مصاباالسبت نوفمبر 17, 2012 2:42 pm من طرف

شاطر | 
 

 معلومات عجيبه عن الملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

 

darsh
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 696
تاريخ الميلاد : 11/08/1992
العمر : 26
الموقع : www.rabetwahed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: معلومات عجيبه عن الملائكه   الإثنين مايو 03, 2010 5:45 pm

 

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر
الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان
أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم, وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال
إن ا...لملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر
ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت
الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح
دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من
ترك صلاة العصر حبط عمله .


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة
تحيط بالإنسان كالتالي :

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ,
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل
الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك
اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
. ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي
تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه
الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في
الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم
الكبر.


ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على
السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه
وسلم فقط وليس لغرض أخر .



ملكين على العينين : وهم لغض
البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها
حارس.


و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم
النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل
أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.


رب اغفر لي
ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء
منهم والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث
هذه الرسالة وكل من ينشرها

بسم الله الرحمن الرحيم



رأى
النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا
على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد لله ولا إله
إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية

اللهم
لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ
بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت

ملحوظه: تخيل لو انك نشرت
هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت
أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,والحسنه بعشر أمثالها, دقيقتين!!!!أنشرها
ولا تبخل على نفسك بالحسن


منقول عن صفحة حياتى كلها لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.darsh92.ahlamontada.com

 

بسنت
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 2446
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الثلاثاء مايو 11, 2010 11:54 pm

 

جزاك الله كل خير
وهدانا واياكم لذكره وشكره وحسن عبادته
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

 

darsh
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 696
تاريخ الميلاد : 11/08/1992
العمر : 26
الموقع : www.rabetwahed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه   الجمعة مايو 14, 2010 3:58 pm

 

مشكوره على ردك الجكيل وتنويرك لصفحتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.darsh92.ahlamontada.com
 

معلومات عجيبه عن الملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابط واحد :: ۩۞۩☻♥ المنتديات العامة ♥☻۩۞۩ :: •°•( المنتدى العام )•°•-