الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
» لعمل شات ديجى مجانا \(دوك نت)\الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:39 am من طرف » اسطوانة الثاني الإعدادي ترم أول لغة عربيَّة فيديو وبور بوينت بالصوتالخميس أكتوبر 10, 2013 7:08 am من طرف » اربح من على النت عن طريق مشاهده الاعلانات (والله العظيم بجد )السبت يونيو 29, 2013 3:31 pm من طرف » أجمل حدوتة مصريَّة مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:40 pm من طرف » قصيدة دعوة للأحزاب المصريَّة الأحد نوفمبر 18, 2012 10:34 pm من طرف » قصيدة أثر الإسلام في حياة العرب - مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:25 pm من طرف » خطبة صوتيَّة فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ويوم عرفةالأحد نوفمبر 18, 2012 10:21 pm من طرف » غزة أطلقت 703 صواريخ على إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية عليهاالسبت نوفمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف » مواطن يحاول اقتحام مجلس الوزراء اعتراضا على مقتل الأطفال بأسيوطالسبت نوفمبر 17, 2012 2:50 pm من طرف » ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار أسيوط لـ51 وفاة و17 مصاباالسبت نوفمبر 17, 2012 2:42 pm من طرف

شاطر | 
 

 فيــلم و سيـــناريو الباي بال PayPal .. للدول الغير مسجلة بقائمتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

 

نانى
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 3315
تاريخ الميلاد : 18/11/1986
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: فيــلم و سيـــناريو الباي بال PayPal .. للدول الغير مسجلة بقائمتهم   الأحد أبريل 18, 2010 10:15 pm

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اولا : اذا لم تكن دولتك تدعمها الباي بال , فأن فتح حساب معهم بيكون فيه نسبة من المخاطرة , و ستكون عرضة لخسارة اموالك , . و لهذا ما سأذكره الان في هذا هو نوع من التحايل عليهم لفتح حساب معهم , و شخصيا لست ممن يدعم الباي بال .. لاسباب ذكرتها في موضوع بالتعليق .. و رابطه (
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط])

و من هنا ادعو الجميع الي عدم التعجل بفتح , حسابات مع الباي بال الا للضرورة القصوى اذا عدمت البدائل و اعيتكم الحيل .. و الا فأني شخصيا من انصار الموني بوكر MoneyBooker و من انصار اي بنك اخر يتقبلنا كما نحن بدون مزايدات او تفرقة خاصة اذا كانت هناك شبهة عنصرية ..

ثانــــــيا : حتي تفتح معهم حساب بصورة غير قانونية , معناها , انك ستسجل معهم تحت مسمى دولة ليست دولتك , و من الدول المسجلة بالقائمة :

و هنا عندك خياران :

الخيار الاول : ان تختار احدى الدول المسجلة مع الباي بال .. و يكون لك بهذه الدولة صديق يتعاون معك تثق به .. او قريب من العائلة .. و تستخدم بياناته كاملة في فتح حساب مع باي بال ( اسمه و عنوانه و رقم هاتفه و تضيف ايضا حسابه البنكي من اجل التعريف فقط ) الخ .

و هذه الطريقة هي الأمن قطعا .. لأنه في حال طلبت منك الباي بال فاتورة utility bill لتعريف حسابك معهم فسهل توفرها .. و في حال حصل اي مشكلة فسهل جدا ان تثبت ان هذا الحساب له كينونة حقيقية - حتي و لو كان الشخص اللي بيتسخدمه غير صاحبه المسجل معهم .

و تجدر الاشارة أن هذه الطريقة ممكن نقول عليها شــــــــبه قانونــــية ( لانك سجلت حساب حقيقي ببيانات حقيقية - اللهم ان المستخدم هو طرف ثالث و هذا ما لا مجال للباي بال ان يكشفوه و على فرض ذلك , فقانونيا لا يخصهم ان يقـفـلوا أو يتعرضوا لمثل هذه الحسابات )


الخيار الثاني : و هو في حال عدمت معك الحيل و لم يكن لك صديق او قريب بهذه الدول , فحينها ستضطر ان تسجل مع الباي بال بعنوان و هاتف تحت مسمى اي دولة تدعمها الباي بال بشكل كامل مع التحايل عليهم في تعريف حسابه ..و هذا النوع من الحسابات نسبة الخطورة فيه عالية جدا .. و هنا المشاكل اللتي ستصادفها هي التالي :

اولا : الــتـــــــعريف و الـتفعـــيــل ....

1- اذا سجلت عنوانك دولة خارج امريكا , فيجب ان تكون لديك المقدرة ان توفر utility bill .. ( بمعنى : فاتورة غاز او حساب بنكي او فاتورة كهرباء يكون مسجل عليها عنوانك و اسمك بوضوح ) لان هذا ما سيطلبه منك الباي بال لاجل التعريف و التأكد من صحة عنوانك المسجل معهم .. و لا اعلم اذا ممكن يطلبوا منك صورة من هويتك ايضا .. قد تختلف من بلد الي اخر .. و هذا يتعثر مع اغلب الاشخاص .. الا اذا كان سيلجاء للتزوير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . و هو ما سيكشف امره بسهولة .. فلا يحاول احد التذاكي معهم ..

2- في حال سجلت حسا ب باي بال امريكي . فهنا ستحتاج الي تعريف حسابك باضافة حساب بنكي امريكي , و بالتالي سترسل لك الباي بال مبلغين الي هذا الحساب عليك ان تعرف قيمتهم بحيث تضيف القيمة في حسابك مع الباي بال و بذلك يتم التعرف علي حسابك .. و ايضا تضيف البطاقة الماستر كارد او الفيزا حتي ترفع الليميت حتي يتم التفعيل و ترفع الليميت ..

ملاحظــة : لا يشترط ان يكون الحساب البنكي الامريكي باسمك , ممكن يكون باسم اي شخص اخر .. يعني ممكن لو لك صديق بامريكا او قريب ان تستخدم حسابه لاجل التعريف .. او تشتري حساب بنكي امريكي يقبل تعريف حسابات باي بال ( بحيث يقبل الايداعات الصغيرة Micro Deposits ) , و مثاله : حساب اكسنت كارد فيزا او حزمة PayCards Banking و مذكور تفاصيلهم في الموقع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و ايضا في مواضيعنا بالمنتدي .. و اغلب الاعضاء علي اطلاع عليها

و بهذا سيتم التعريف و التفعيل ...

لــــكن السؤال ! ماذا لو شك الباي بال ب صحــة و مصداقية بيانات حسابي الامريكية ؟ ؟
الجواب : سيتم غلق الحساب , الي حين تعريفه بشكل كامل كما يلي ..

المرحلة الاولى : اضافة حساب بنكي امريكي , و هو اصلا مضاف عندك .. و بالتالي ننتقل الي المرحلة التالية .

المرحلة الثانية : تأكيد و تعريف الهاتف الامريكي و طريقته التالي :

1- يتصل بك الباي بال علي هاتفك الامريكي ( يمكنك اضافة هاتف حقيقي لأحد اصدقائك في حال سجلت الحساب باسمه ) , مع ملاحظة ان المتصل من باي بال عبارة عن رسالة صوتية مسجـــلة Operated Voice Message -- ثم تقوم بتعريف و تفعيل الكود

2- الهاتف الفيرتشوال : و هو عبارة عن رقم هاتف امريكي مجاني تستقبل عليه مكالمات من امريكا حتي و ان كنت خارجها - عبر شبكة الانرتنت - و تستقبلها عن طريق الكمبيوتر بواسطة اي برنامج يقبل دعم هذه الخدمة ..

و هذه الخدمة تقدمها الياهو و سكيب و هي مدفوعة وليست مجانية معهم ... و لكن يمكنك الحصول علي رقم هاتف امريكي مجـــانا تستقبل عليه رسائل صوتية ايضا مجانية عن طريق الايميل , في حال كنت اوفلاين .. و قد فصلنا شرح طريقة الحصول علي هاتف امريكي مجاني بالموقع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لكن هنا ملاحظة مهمه جدا :
و هو أن الباي بال - في الاغلب - سيتحققوا من الصفحات البيضاء الامريكية من أن رقم الهاتف الامريكي مسجل بأسم صاحب الحساب المشترك معهم ..

و بالتـــالي : اذا كان الهاتف الامريكي فعلا هاتف حقيقي و لكنه غير مسجل في الصفحات البيضاء ... أو : فاتتك المكالمة من الباي بال و لم تستقبلها , أو كان هاتفك فيرتشوال اشتريته من سكيب او من الياهو او مجانا كما هو مبين في موقع دولارات ..

فحينها سننتقل الي المرحلة الثالثة من التعريف .. و هي تعريف العنوان ..

المرحلة الثالثة : تعريف العنوان مع الباي بال ..
و يكون ذلك بكل بساطة عن طريق ارسال رسالة من الباي بال الي العنوان المسجل معهم , و الرسالة بها كود تعريف .. و الباقي عندك .

في حال سجلت ببيانات شخص امريكي حقيقي ( صديق او قريب ) فلن تكون هناك مشكلة .. لكن السؤال في هذه الحالة هو ..

هل يمكن ان أسجل مع الباي بال مستخدما ايضا عنوان فيرتشوال ؟

و هذا حيث ان بعض الشركات و مراكز التسوق في امريكا لاتقوم بعملية الشحن خارج الولايات المتحدة الامريكية , و بالتالي تمنح شركات الشحن هذه الخدمة بحيث يمكن لغير الامريكين أن يستقبلوا من داخل امريكا رسائل و مجلات و بريد و طرود الخ من الافراد و المؤسسات و الخ .

شركات الشحن هذه يسمونها : MFC mail forwarding companies بمعنى : شركات تحويل البريد .. و مختصر MFC .. لانهم يقومون باستلام البريد من داخل امريكا و يوقومن بتحويله الي خارجها ..

هذه مقدمة تعريفية عن شركات تحويل البريد .. و الان نرجع الي السؤال السابق , هل يمكن تعريف العنوان و استلام الكود عن طريق شركات الشحن هذه و ذلك باضافة العنوان الامريكي المقدم منهم ؟

الجواب : الله أعلم , لم اجربها شخصيا , سمعت من كثيرين انها مجدية , و لكن لا اتجراء ان اضمن فاعليتها ...

بشكل عام اريد التنبيه , انك اذا قمت باستخدام هذه الطريقة فعليك مراعاة التالي :

1- ان يكون العنوان الامريكي المقدم من هذه الشركة عبارة عن Street address . . و ليس PO.Box صندوق بريدي ... و هناك شركات تحويل بريد امريكية تقدم هذه الصيغة من العناوين .. و مذكور اسماء و تفاصيل بعض هذه الشركات في موقع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2- يجب ان تراعي ان يكون العنوان الامريكي الفيرتشوال , متوافق مع نفس الهاتف الفيرتشوال .. يعني ما يصير يكون الهاتف نيويورك مثلا و العنوان كاليفورنيا .. كده بتثير الريبة و بتنكشف الطبخة .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهاتف الفيرتشوال المجاني المذكور في موقع دولارات ( بيكون بارقام من واشنطن ) غير ذلك ستضطر تشتري ارقام هواتف من سكيب او الياهو تتفق مع الولاية المسجل معها عنوانك .

و سيرد هنا سؤال : لماذا اضيف رقم هاتف امريكي فيرتشوال اذا كان الباي بال في النهاية لن يقبلوه حتي و لو كان حقيقي في حال لم يكن مسجلا بنفس اسم صاحب الحساب في الصفحات البيضاء الامريكية ؟

الجواب : هذا سؤال في محله , و قد راجعت بعض اخواننا بهذا الموضوع تحديدا ممن لهم باع في حسابات باي بال الامريكية , و حاصله التالي : انه فى حاله اتمام عمليه التعريف و التفعيل من خلال العنوان والبنك والتليفون .. ومازال هناك شك لاي سبب , و مثاله : الد**** على الحساب من اكتر من دوله فى نفس الوقت .. فحينها سيقوم ممثل خدمه العملاء بالأتصال بك للأستفسار اذا كنت انت صاحب الحساب ام لا .

( و اشكر الاخ omagain للفت انتبهانا لهذه المسألة تحديدا )

ثانيا : البروكسي و الاي بي IP ...

بخصوص موضوع البروكسي فللتغلب عليه هناك عدة طرق :

1- استخدام برامج بروكسي - سكيورد https - و ليست مواقع بروكسي عادية .. و هذه غالبا بتكون مدفوعة نفس برنامج Anonymizer و هناك نسخة تجريبية مجانية بالموقع و هو برنامج رهيب جدا ..

2- او الد**** الي حساب الباي بال من خلال جهاز صديق او قريب لك في البلد المسجل معها , و بيكون عن طريق برامج كثيرة علي الانترنت نفس GoToMyPC .. او غيرها .. عيب هذه الطريقة هي ان صديقك قد يختنق منك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . فلاوزم تكون غالي عليه لانك ها تزعجه كثيرا ..

3- هناك طريقة ذكرها اعضاء المنتدي وهي VPN ( Virtual Private Network) .. و هذه اول مرة اعرفها حقيقة . و اقتبس العبارة التالية في تعريفها :

" خدمة VPN - اقتبس - عبارة عن سيرفر في دولة أخرى (أمريكا-نيوزيلندة-الخ..) يمكنك من جهازك الشخصي الاتصال بهذا الجهاز في الدولة الأخرى واستعمال الانترنت وكأنك جالس أمام هذا الجهاز في الدولة الأخرى بالضبط "

وافضل أن احيل الاعضاء الي احد المواضيع المعنية بهذا الامر بالقسم حيث ان اعضاء المنتدي كفونا شرح هذا الامرمما لا علم لنا فيه جزاهم الله خيرا , و هم اخبر و اعلم .. (
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )


تنبيه 1 :
كما ان هناك رقم هاتف امريكي فيرتشوال و عنوان فيرتشوال , فأيضا كثير من الدول الاوربية تمنح هذه الخاصية ( حساب بنكي اوروبي + عنوان للشحن + رقم هاتف لنفس الدولة ) .. بعض المواقع تقدم هذه الخدمات مجتمعة ( حزمة واحدة ) و هو ما يعرف ب الفيرتشوال اوفيس Virtual Office .. و بعض المواقع تقدم كل خدمة علي حدة بشكل منفصل ..


فيمكن التسجيل مع دولة اوروبية .. لكن ستكون هناك مشكلة ال utility bill بالنسبة للباي بال .. و من هنا قلت أن أأمن و افضل و ارخــــص طريقة هو التسجيل ببيانات و هوية شخص حقيقي ( قريب او صديق ) .. بل تكاد تكون هذه الطريقة قـانونية , ان لم تكن قانونية بالفعل .

منقول والمصدر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

 

abdelrahman
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 831
تاريخ الميلاد : 30/10/1991
العمر : 27
الموقع : http://rabetwa7ed.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فيــلم و سيـــناريو الباي بال PayPal .. للدول الغير مسجلة بقائمتهم   الإثنين أبريل 19, 2010 9:17 am

 

شكرا يا نانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rabetwa7ed.yoo7.com
 

فيــلم و سيـــناريو الباي بال PayPal .. للدول الغير مسجلة بقائمتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابط واحد :: ۩۞۩☻♥ المنتديات العامة ♥☻۩۞۩ :: •°•( المنتدى العام )•°•-