الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
» لعمل شات ديجى مجانا \(دوك نت)\الثلاثاء أبريل 22, 2014 12:39 am من طرف » اسطوانة الثاني الإعدادي ترم أول لغة عربيَّة فيديو وبور بوينت بالصوتالخميس أكتوبر 10, 2013 7:08 am من طرف » اربح من على النت عن طريق مشاهده الاعلانات (والله العظيم بجد )السبت يونيو 29, 2013 3:31 pm من طرف » أجمل حدوتة مصريَّة مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:40 pm من طرف » قصيدة دعوة للأحزاب المصريَّة الأحد نوفمبر 18, 2012 10:34 pm من طرف » قصيدة أثر الإسلام في حياة العرب - مجدي مختارالأحد نوفمبر 18, 2012 10:25 pm من طرف » خطبة صوتيَّة فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ويوم عرفةالأحد نوفمبر 18, 2012 10:21 pm من طرف » غزة أطلقت 703 صواريخ على إسرائيل منذ بدء العملية العسكرية عليهاالسبت نوفمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف » مواطن يحاول اقتحام مجلس الوزراء اعتراضا على مقتل الأطفال بأسيوطالسبت نوفمبر 17, 2012 2:50 pm من طرف » ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار أسيوط لـ51 وفاة و17 مصاباالسبت نوفمبر 17, 2012 2:42 pm من طرف

شاطر | 
 

 حنفية الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

 

بوسى
.
.


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 415
تاريخ الميلاد : 25/09/1994
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: حنفية الوزير   الإثنين أكتوبر 19, 2009 5:12 pm

 

حنفية الوزير‏!‏
خلاص‏..‏ بصراحة زهقنا من الكلام الذي لا يسمعه أحد‏..‏ نقول أحوال المدارس‏'‏ مهببة‏'‏ فيخرج الوزير الجمل مبتسما مؤكدا أنها‏'‏ زي الفل‏'..‏ نتكلم عن الكثافة فينفي تماما وجود كثافة في الفصول‏..‏ نحذر من انتشار إنفلونزا الخنازير فيقول بكل جرأة إننا بفضل جهود سيادته من أفضل‏4‏ دول في العالم في التعامل مع الإنفلونزا‏..‏ باختصار مفيش فايدة ولم يعد أمامنا سوي انتظار الأيام والأسابيع القادمة حتي يكشف الله سبحانه وتعالي عن أولادنا في المدارس الكارثة التي نخشاها جميعا بانتشار إنفلونزا الخنازير‏..‏ زهقنا من مسئولين في حالة إرسال مستمر للتصريحات غير المعقولة والتي تذكرنا بالمثل الذي يقول‏:‏ إنه إذا كان المتكلم مجنونا فعلي المستمع أن يكون عاقلا‏!!‏

كما نتوهم أن المسئول المصري ـ زي كل الدنيا ـ يرسل ويستقبل‏..‏ يعني يتكلم ويسمع ولكن للأسف يبدو أن المسئول ـ تقفيل مصرـ يتكلم ويقرر ويصرح ويوجه ويفتي فقط‏..‏ يعني في حالة إرسال متواصل ولا يستقبل وعلي كل من حوله أن يستقبل إرسال المسئول من قرارات وتوجهات وفتاوي بكل الإعجاب والدهشة‏..‏ وأن يدرك أن أي مجهود لمناقشة الباشا المسئول أو طرح رأي يخالف فكر سيادته هو مجهود ضائع لأن المسئول المصري ـ يا محترم ـ كما قلنا يرسل فقط ولا يستقبل‏.‏

ورغم أن إغلاق فصولا دراسية ومدارس من أبوابها علي امتداد محافظات مصر أصبح أحد الأخبار اليومية لوسائل الإعلام وبالتالي فقد أهميته بالتدريج وانتقل من الصفحات الأولي إلي الصفحات الداخلية فما زال الوزير الجمل مستمسكا بأن الأحوال عال العال وكل شيء علي ما يرام محاولا إقناع الرأي العام بأن زيارته لدورات المياه في المدارس تكفي لكي يطمئن أولياء الأمور علي أطفالهم وهو يقولها حرفيا في تصريحاته التي لا تتوقف اطمئنوا‏..‏ مدارسنا مستعدة لانتشار العدوي ومصر من أفضل‏4‏ دول في العالم في التعامل مع المرض‏!!‏ انتهي إرسال الوزير ويستأنف التصريحات بدون فواصل إعلانية‏.‏

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 

بسنت
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 2446
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حنفية الوزير   الأحد أكتوبر 25, 2009 2:51 am

 

مشكوره على الخبر Smile
هدانا واياهم الله للخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

 

بوسى
.
.


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 415
تاريخ الميلاد : 25/09/1994
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: حنفية الوزير   الجمعة نوفمبر 13, 2009 11:59 pm

 

شكرا بسنت سعدت جدا بمرورك
بحبك كتيييييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 

بسنت
..
..


بياناتالعضو
عدد الرسائل : 2446
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حنفية الوزير   الخميس نوفمبر 19, 2009 1:09 am

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حنفية الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابط واحد :: ۩۞۩☻♥ المنتديات العامة ♥☻۩۞۩ :: •°•(منتديات التعليم)•°• :: •°•(التعليم الابتدائى الى الثانوى)•°•-